شبكه ومنتديات شباب وبنات
. هذا الرساله تفويد بأنك . غير مسجل. ويسعدنأ كتيرا انضمامك لنا .....


منتديات شباب وبنات عالم من الابداع والتميز ..


totomsa@yahoo.com

شبكه ومنتديات شباب وبنات


 
الرئيسيةالعاب اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في شات مكتوب ومنتديات مكتوب لاي استفسار totomsa@yahoo.com

شاطر | 
 

 نصائح للمراهقات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 292
نقاط : 10862
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: نصائح للمراهقات   السبت أبريل 16, 2011 2:56 am

ترغب المراهقات باطلالة مرحة وأنيقة في الوقت نفسه، كما ان ملابسهن تحتل نصيبا كبيرً في عالم الازياء وتشكل تحديا كبيراً للمصممين. وذلك لأان المراهقات صعبات المراس فيما يتعلق بملابسهن وغالباً مايشعرن بالخجل من التنويع في مظهرهن فيلجأن في نهاية المطاف الى ارتداء القطعة نفسها مراراً وتكراراً. ولا يوجد أسوأ من خزانة مراهقة مممتلئة بالملابس التي لا ترغب في ارتدائها، لذلك جمعنا لك بضعة نصاائح تساعدك عزيزتي المراهقة على الظهور بأبهى طلة:

1- ألقي نظرة فاحصة إلى خزانتك واستخلصي منها الاساسيات كالبنطلون الجينز و تنورة قصيرة بالإضافة إلى شورت و برمودا. نسقي معها أكثر من تي شرت كقطعة اساسية وقميص وجاكيت خفيف ناعم وجاكيت جينز. وأثناء تسوقك لاتنسي الاوشحة القصيرة الرائجة هذا الصيف بشرط أن تعيري تناسق الالوان اهمية كبيرة. ويمكنك الاستعانة بصديقاتك او بمن هم اكبر منك سناً لأرشادك للتناسق الصحيح.

2- لاتنسي الاكسسوارات الملونة ذات الاشكال المحببة والساعات الملونة فهي تعطي اطلالتك نفحة مميزة، ولاتهملي نظافة اظافرك وطلاؤها بلون مبهج. وفيما يتعلق بالاحذية، والملائمة لسنك هي احذية الباليرينا الجميلة والاحذية الرياضة ذات التصميم الانثوي كذلك الصنادل التي لا كعب لها بمختلف تصاميمها.

3- اما شعرك فيجب ان يكون مسرحا على الدوام بطريقة تناسب عمرك. وابتعدي عن الألوان الغريبة التي تجنح بعض المراهقات إلى صبغ الشعر بها مثل الأزرق والأحمر الكرزي فهي لا تليق بالفتاة الأنيقة.

4- وانتبهي عزيزتي إن الحقائب ليست لمن هم أكبر منك سناً فقط ، بل هي لك أيضا فهي ضرورية جدا لمظهرك العام ولاحتياجاتك الخاصة. ويمكنك اعتماد عدة اشكال من الحقائب لمختلف المناسبات والاطلالات. فعند خروجك مع صديقاتك للتسوق او مع الاهل لغرض الزيارات العائلية يمكنك اعتماد الحقائب الصغيرة ذات المسكات القصيرة او حقيبة "كروس" ناعمة. وعند الذهاب في رحلة او سفر يمكنك اعتماد حقيبة الظهر الملائمة لملابسك.

5- الاهم من اختيار الحقيبة المناسبة لأطلالتك هي (محتوياتها)، فالمرآة المحمولة ذات التصميم الممتع و مرطب الشفاه و مزيل العرق بالإضافة إلى زجاجة عطر صغيرة ومعقم لليدين ومنديل وفوطة صحية وهاتفك النقال، هي من الضروريات الاساسية الواجب توافرها معك اينما ذهبت.

تميل عادة المراهقة الى إطلالة أكبر من سنها اعتقادا منها بأنها الأنسب لها والأجمل، لكن هذه الاطلالة تفقدك ...
Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nkat.dahek.net
 
نصائح للمراهقات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات شباب وبنات  :: الاناقه والمكياج-
انتقل الى: