شبكه ومنتديات شباب وبنات
. هذا الرساله تفويد بأنك . غير مسجل. ويسعدنأ كتيرا انضمامك لنا .....


منتديات شباب وبنات عالم من الابداع والتميز ..


totomsa@yahoo.com

شبكه ومنتديات شباب وبنات


 
الرئيسيةالعاب اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في شات مكتوب ومنتديات مكتوب لاي استفسار totomsa@yahoo.com

شاطر | 
 

 أخبار الأردن ترد على " خـــازن " ينعق ضد الأردنيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$$صقر الاردن$$
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 540
نقاط : 1321
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: أخبار الأردن ترد على " خـــازن " ينعق ضد الأردنيين   الخميس أبريل 28, 2011 4:48 am





أما وقد نعقت بما كتبت يا خازن الدولارات والاسترليني من بعد الاف الأميال لتصف الأردنيين بما وصفت فقد آن لك أن تعلم أن أبناء أم زعل وبزعة لا يبيعون وطنهم وأمهاتهم يا ابن زريفة الناصرة كما باع غيرهم ثدي أمه من أجل جواز سفر لبناني .

أمثالك ، لقد نظروا علينا كثيرا .. وكثيرا عبر سنوات اعتقدوا بها أنهم يتربعون على وهم .. أنهم جيل الثقافة والثورة والجهاد .. ولم يكن يدور في قاموسهم أن جيل أبناءهم لا ينظرون لهم إلا على أنهم جيل الهاربين والمارقين والخانعين وجيل النكبة .. أدعوك للتعلم مما أصبح يدور حولك في الوطن العربي والخروج من قوقعتك التاريخية يا ابن الشيب .. لتشاهد شبابا في الوطن العربي يصنع تاريخ عجز أمثالك عن صنعه أو عن مجرد الحلم به ...

ومن قال لك أن الأردن هي بلدك ؟! الأردن ليست إلا بلد الأردنيين أبناء بزعة وأم زعل وحنيشي .. فليس لقلمك حرف من وطننا تبث به "كلام سوقي" تريد به دس السموم في وطن لم يطلب أبناءه عونا أو كلمة من أحد من الغرباء.

يا ابن الناصرة التي هجرتها الى لبنان بلا "جهاد" ، وهل الملكة رانيا العبدالله بحاجة لك لتدافع عنها ..! يبدو أنك لا تعرف الأردنيين كما تدعي .. لأن هناك أكثر من ستة ملايين أردني جاهزون للدفاع عن رانيا الياسين أوغيرها من بنات الأردن اذا مسهن أحد بسوء ، لأن عاداتنا التي لا تعجبك تأبى أن تمس أحد بناتنا ولو بكلمة سوء فلا تغرف من هذا الباب ولا تدخل من نافذة تُغلق على الغرباء لأن أهل البيت أدرى بحالهم .. وبغض النظر عن بيان ال 36 فإن الهاشميين وعبر التاريخ لم يحكموا الأردن بالحديد والنار بل بالعهد والرضا والمكاشفة والصراحة حتى لو كانت على مواقفهم ، فإن كان بصدرنا ضيق منهم .. لا نجد غيرهم نشكو له ضيقنا .. وإن تهامسنا بحديث عنهم لا نكتم أفواهنا في حضرتهم .. لأننا شعب من الأحرار ولسنا من الشعوب الخانعة التي كنت مستشارا لديكتاتورياتها وجيوشها ومع ذلك لم ترحمها بسموم قلمك عبر تاريخ .. وأيضا لأننا أبناء بزعة وجروة يا ابن (.....) .

يا ابن جيل المؤامرة والنكبة .. لقد آن الأوان لأمثالك أن يرحلوا .. الى مقبرة الخنوع مع أمثالك من الخانعين .. يا من كان جبانا أمام السلاح وترك وطنه ليعيش في عواصم الضباب أقول لك "إرحـــل".. فللبيت رب يحميه .. وزند يحمي أبناءه وبناته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nkat3g.co.cc/
 
أخبار الأردن ترد على " خـــازن " ينعق ضد الأردنيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات شباب وبنات  :: …Ξ۞۩ المنتدى العام ۩۞Ξ :: الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: