شبكه ومنتديات شباب وبنات
. هذا الرساله تفويد بأنك . غير مسجل. ويسعدنأ كتيرا انضمامك لنا .....


منتديات شباب وبنات عالم من الابداع والتميز ..


totomsa@yahoo.com

شبكه ومنتديات شباب وبنات


 
الرئيسيةالعاب اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في شات مكتوب ومنتديات مكتوب لاي استفسار totomsa@yahoo.com

شاطر | 
 

 لاتتزوج واحده من تلك النساء !!ولاواحد من هؤلاء!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$$صقر الاردن$$
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 540
نقاط : 1321
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: لاتتزوج واحده من تلك النساء !!ولاواحد من هؤلاء!!!   الخميس أبريل 28, 2011 2:23 pm

لاتتزوج واحده من تلك النساء !!ولاواحد من هؤلاء!!!

لا تتزوج بواحده من تلك النساء !!1- المسترجله : هي امراءة تتميز بأنها تتمرد على أنوثتها وجاذبيتها واجمل ما في المرأه أنوثتها رقتها ونعومتها هذا ما يجذب الرجل إليها ويجعله يعشقها

2-النكدة : هي امراة تحاول باستمرار أن تقنع زوجها بأن أفكاره خاطئة وطلباته لا لزوم لها ومن ثم فإن الجواب العلمي لطلباته هو الإلغاء أو الإرجاء

3- العصبية :ذلك الصنف سريع الغضب والاستثارة لأتفه الأسباب ولأطول وقت ممكن إنها ترغي وتزيد وتبرق وتمطر مطر السوء وتلطم وجهها وقد تشق ثيابها وتلعن حظها اذا تأجل طلبها من أبنائها او زوجها

4- قليلة الدين :هي امراة لا تهتم بصلاتها ولا حجابها وتظهر زينتها وتتكسر في الكلام ولا تبالي بإطلاق الضحكات المثيرة لغير زوجها .

5- المرأة التي كانت لها علاقات غرامية قبل الزواج :هي امرأة عذراء الفرج لكنها ليست عذراء العواطف بذلت عواطفها لكل غال ورخيص من الشباب المائع المستهتر .





لا تتزوجي هؤلا ء :

1- تارك الصلاة :لأن تارك الصلاة خان الله في أمانته أفلا يخون عباد الله .

2- المصر على كبيرة :مثل الخمر أو الزنا أو القمار والعياذ بالله لأن الحياة مع هذا الصنف من الرجال جحيم لا يطاق ومن تاب تاب الله عليه .

3- الديوث :الذي لا يغار عليك ويدعي الحضارة والرقي والتقدم وأن الدنيا تطورات وأصبح الحجاب عند من التراث فلا بأس عنده من أن تصافح زوجته الرجال أو تجلس معهم بدون حجاب أو تضاحك فلانآ وغيره .

4- أبن أمه (المدلل) : لأنه ليس برجل ولا يستطيع أن يتخذ قرارآ من خاصة نفسه دون الرجوع الى امه ومشاورتها بكل صغيره وكبيره حتى في أمور بيته الخاصه .

5-الطاعن في السن :أنت في العشرين وهو في الستين ! من أجل ماذا ؟ المال : لقد أشبعت غرورك بالفساتين والذهب ولكن حقيقة غابت عنك أنت الان في عنفوان الشهوة وهو كاد يفقدها كيف تحل هذه المعادله يا أبنة الاسلام ؟

6- المتكبر المغرور :لأن الذي يعيش بهذه النفسية لا يعرف الحب ولا المحبة شخص لا يحب إلا نفسه حتى وإأن تزوج لا يتزوج محبة في هذه الزوجه ولكن لأن نفسه تشتهيها .

7- صاحب العمل المرضي :مثل هذا الشخص لا يعرف في الدنيا غير العمل المتواصل دون كلل أو ملل يريد تحقيق الثراء والمكانة الاجتماعيه المرموقة وأن يشار إليه بالبنان الزواج بالنسبه له مجرد استكمال للشكل الاجتماعي والزوجه عباره عن قطعة أثاث متى احتاج إليها استخدمها بعواطفه البارده وكم من الزوجات العفيفات الطاهرات يعشن الحرمان الجنسي والعاطفي ,أهمال الأولا د من أزواجهم لأنه لا يعرف من الدنيا سوى تقديم المال !! والموائد الدسمه .

8- العاق لوالديه : انسان مريض يحتاج الى علاج ليعلم أنه كما تدين تدان واذا كان لا يطيع والديه ولا يستجيب لأوامرهما ولهما حق الطاعة عليه هل هذا سيقدر المراة عندما تصبح زوجه له وملك يديه وله الحق الطاعة عليها ؟


10- البخيل :لأن البخل مرض يصعب الشفاء منه والرجل البخيل للأسف الشديد لا يمتع نفسه ولا غيره في حياته لكن بعد 9- الذكر المخنث :لا أسميه رجلآ وإنما ذكرآ لأن صفاته لا تمت الى الرجولة بصلة مظهره كلامه حركاته وأفكاره تشبه النساء الى حد كبير إنسان لا يعتمد عليه في الحياة وليس لديه استعداد لتحمل ادني المسئولية وللأسف ما أكثرهم في هذا الزمان . لا كثرهم الله .
مماته لذلك حذر النبي صلى الله عليه وسلم من الشح فقال ( واتقوا الشح فإن الشح أهلك من قبلكم حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nkat3g.co.cc/
 
لاتتزوج واحده من تلك النساء !!ولاواحد من هؤلاء!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات شباب وبنات  :: منتدى الاسره :: قسم عالم ادم-
انتقل الى: